اخبار العالم

طلاب عراقيون ينضمون لفرق الانقاذ اليونانية بحثاً عن زميلهم الطيار المفقود “عمار ابراهيم”

شبكة عراق الخير :

 أنضم طلاب من البعثة العراقية في اليونان الى عملية البحث عن زميلهم المفقود بعد فقدان طائرة تدريب يونانية

وذكر بيان لوزارة النقل “في خطوة مهمة شكل زملاء الطيار المفقود {عمار ابراهيم} المتواجدين ضمن بعثة الطلبة العراقيين الى اكاديمية {اگناتيا} فرق بحث أنضمت بشكل رسمي الى فرق الانقاذ اليونانية في منطقة كوزاني اليونانية”.
وثمنت إدارة الخطوط الجوية العراقية “هذه الجهود التي تعبر عن مستوى الروح الوطنية التي يتحلى بها زملاء الطيار عمار ابراهيم” منوهة في ذات الوقت ان “جهود وزارة النقل  ومركز ادارة الازمات في الشركة تواصل تحركاتها الحثيثة من اجل التوصل نتائج تطمئن الرأي العام العراقي بشكل عام وعائلته بشكل خاص”.
وكانت وزارة النقل / مركز ادارة الازمات في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية أعلنت أمس عن جاهزيتها لارسال فريق تحقيقي متخصص للاشراف على عملية البحث عن الطيار العراقي عمار ابراهيم الذي فقد الاتصال به يوم السبت الماضي بعد وقت من اقلاع الطائرة التي كان يقودها من نوع دايموند DV20 والتابعة الى اكاديمية اگناتيا للطيران اليونانية برحلة تدريبة انطلقت من مطار كوزاني باتجاه غرب اليونان.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights