اخبار رياضية

عام واحد على افتتاح ملعب عمو بابا 30 الف متفرج

شبكة عراق الخير:

أكد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، ان وزارة الشباب ستبذل كافة الجهود وتقدم كل مالديها من أجل إكمال ملاعب العاصمة بغداد.

ونقل بيان للوزارة عن عبطان قوله خلال تفقده سير الاعمال الجارية في ملعب عمو بابا 30 الف متفرج ان “الملعب بدأ العمل به قبل أربعة أشهر تقريباً وواجهت الشركة صعوبات كثيرة في البداية لكن بعد ذلك استمر العمل بالملعب واليوم نشاهد تقدماً كبيراً وملحوظاً في اعمال نصب الهيكل الحديدي للملعب”.
وأضاف ان “الشركة نصبت أكثر من نصف الملعب وهي مستمرة بأعمالها” لافتا “من المؤمل ان تنهي اعمال الهيكل الحديدي نهاية شهر آيار المقبل”.
وتابع عبطان ان “الوزارة اتفقت مع الشركة على تحديد شهر حزيران من العام المقبل كموعد أولي لإفتتاح المشروع ليكون اضافة كبيرة لملاعب العاصمة بغداد”.
وأكد، ان “الوزارة وبعد رفع الحظر الكلي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل، ستعمل وبقوة على رفع الحظر عن العاصمة بغداد” مبيناً ان “رفع الحظر يأتي اولا من خلال البنى التحتية الرياضية لذلك فأن اكمال ملاعب الزوراء والحبيبية وعمو بابا والتاجيات اضافة الى ملعب الشعب سيكون عاملاً مهماً وأساسياً لرفع الحظر عن العاصمة بغداد”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights