اخبار العراق

عقيل المسعودي : ينفي الخبر الذي اوردته قناة “سومر نيوز”

شبكة عراق الخير : نشر المكتب الاعلامي للاستاذ عقيل فائق المسعودي ,رئيس اللجنة الامنية لمجلس محافظة كربلاء خبرا ينفي فيه ماتناقلته قناة “سومر نيوز” ,وتابعته “شبكة عراق الخير ” جاء فيه

قال تعالى(يا ايها اللذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العلي العظيم

مساء اليوم تم نشر خبر على قناة  سومر نيوز التلفزيونية مفاده :
(( إلقاء القبض في بابل على النجل الأكبر لرئيس لجنة الأمن في مجلس محافظة كربلاء متلبس بحيازته المخدرات علما ان النجل الأكبر لي هو عمر ٧ سنوات اي في الصف الثاني الابتدائي )) .

اخوتي الاعزاء ..
قد تنطلي حيِّل وأكاذيب الفاسدين على البعض من المواطنين البسطاء ، كما قد لا نعجب من هكذا امر لكوننا متصدين لمحاربة الفساد والفاسدين الذي يريدون اليوم تظليل الرأي العام من خلال منشورات لا صحة لما يزعمون فيها . في الوقت الذي نعي فيه جيدا بل مؤمنين أن هذا التسقيط هو ضريبة المواقف الوطنية ووقوفنا في محاربة الفساد والفاسدين والقضاء عليهم وهذا ليس فضلا منا بل تكليفنا الشرعي أمام الله والوطن .

ويذكر ان المسعودي كشف عن فساد كبير في الاجهزة الامنية مؤخرا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights