اخبار العالم

فرنسا تمنع دخول الوافدين من العراق وتركيا تفرض قيوداً جديدة على العراقيين

شبكة عراق الخير : تبعا للإجراءات التي أعلنتها الحكومة الفرنسية بتاريخ 29 كانون الثاني 2021 وبسبب اتساع رقعة انتشار وباء كوفيد 19, تم فرض قيود شديدة على التنقل بغية احتواء تطور الوباء في العالم.
ابتداء من الاحد الموافق 31 كانون الثاني 2021, سيمنع كل دخول لفرنسا او خروج من أراضيها باتجاه دولة خارج المنطقة الأوروبية او القدوم منها لاسيما العراق باستثناء الحالات التالية: لأسباب مُلحة ذات طبيعة شخصية او عائلية, لأسباب صحية طارئة او لدوافع مهنية لا تحتمل التأجيل.
يجب على المسافرين الى فرنسا لأسباب مُلحة ان يقدمو التالي:
–   نتيجة تحليل مختبرية (RT-PCR) لا يتضمن الإصابة بالكوفيد 19, يتم اجراءه قبل 72 ساعة على الأقل قبل الرحلة. ينبغي تقديم تعهد يؤيد التزامهم بان يعزلوا انفسهم لمدة سبعة أيام لدى وصولهم الى فرنسا و بعدها يقومون باجراء فحص ثان (RT-PCR) بعد سبعة أيام من الحجر الصحي.
–     تعهد يؤيد بانه ليس لديكم أي اعراض الإصابة بفايروس كورونا و بانه لم يكن لديكم أي اتصال مع أي حالة مصابة بلكوفيد 19 خلال 14 يوم التي سبقت السفر(بالنسبة للأشخاص في 11 سنة من العمرو اكثر) ان تقبلوا اجراء فحص مختبري ضد SARS-COV-2 لدى وصولكم الى فرنسا.
–      لأثبات واحد من هذه الأسباب المُلحة, يمكن تحميل التعهد باللغة الإنكليزية او الفرنسية على موقع وزارة الداخلية
(https://www.interieur.gouv.fr/…/Attestation-de…).
–   يجب تقديم هذا التعهد مع الأوراق الثبوتية المطلوبة الى شركة الطيران قبل صعود الى الطائرة.
في فرنسا, يمنع الخروج و التنقل بدون تأييد استثنائي من الساعة 6 مساء الى 6 صباحا في كافة انحاء البلاد منذ يوم السبت المصادف 16 كانون الثاني

وفرضت السفارة التركية في العراق، الاحد، على الوافدين العراقيين تطبيق “لتأشيرة اللاصقة” بل الدخول الى تركيا لاي سبب كان.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights