اخبار رياضية

فنتورا:ايطاليا ستذهب “بالتأكيد” إلى روسيا السنة المقبلة

شبكة عراق الخير:

أعلن مدرب المنتخب الإيطالي جان بييرو فنتورا أن فريقه سيذهب “بالتأكيد” إلى روسيا السنة المقبلة، مع استعداد أبطال العالم 2006 لمواجهة السويد في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

وقال فنتورا في مؤتمر صحافي في كوفيرتشيانو، مركز تدريبات المنتخب الإيطالي “إنها لحظة مهمة بالنسبة إلي، لمسيرتي وللاعبين. ذهابهم إلى روسيا من عدمه، يمكنهم فتح حقبة أو إغلاقها. ولكنني لا أفكر حتى في فكرة عدم التأهل. سنذهب إلى روسيا، أنا متيقن من ذلك”.

وتقام مباراة ذهاب الملحق الأوروبي بين إيطاليا والسويد الجمعة المقبل في ستوكهولم، على أن تقام مباراة الإياب الاثنين المقبل في ميلانو على ملعب سان سيرو.

وأضاف “لقد وجدت مجموعة طوعية ومتحمسة فوق العادة. وأنا هادئ لأنني أحظى بالتزام اللاعبين ولأن إيطاليا واجهت دائماً مثل هذه الحالات الحاسمة. يكفي مشاهدة التذاكر الـ 65 ألف التي تم بيعها حتى الآن لمباراة سان سيرو”.

وأنهت إيطاليا التصفيات في المركز الثاني للمجموعة السابعة بفارق 5 نقاط خلف إسبانيا التي انتزعت البطاقة المباشرة.

وخيبت إيطاليا آمال جماهيرها خصوصاً في الجولات الأربع الأخيرة عندما منيت بخسارة مذلة أمام إسبانيا صفر-3.

وغابت إيطاليا عن نسختين فقط لكأس العالم: الأولى عام 1930 حيث لم ترغب وقتها في المشاركة، والثانية عام 1958 عندما فشلت في التأهل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights