اخبار رياضية

قرعة أبطال أوروبا…

تنفس جمهور برشلونة الاسباني حامل اللقب وتشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيين واتلتيكو مدريد الاسباني الصعداء، بعد وقوف الفرق المذكورة في مجموعات سهلة نسبيا في قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وفي المقابل حلت الصدمة على عشاق بارسن سان جيرمان الفرنسي لوقوعه مع ريال مدريد الاسباني وشاختار الأوكراني ومالمو السويدي، وكذلك على يوفنتوس الايطالي وصيف البطل لأنه سيضطر لمواجهة مانشستر سيتي الانجليزي واشبيلية الإسباني وبروسيا مونشتغلادباخ الألماني، فيما يتعين على بطل ألمانيا بايرن ميونيخ خوض لقائين صعبين على الأقل ضد ارسنال الانجليزي مع وجود المبياكوس اليوناني.

وشهدت القرعة مجموعات سهلة جدا وخصوصا المجموعة الثامنة التي اوقعت زينت الروسي مع فالنسيا الاسباني وليون الفرنسي، وكذلك المجموعة الثالثة التي تضم بنفكيا البرتغالي واتلتيكو مدريد وغلطة سراي التركي واستانا الكازاخستاني.

وخصصت القرعة مقعد برشلونة بطل الرباعية حتى الآن في المجموعة الخامسة مع باير ليفركوزن الالماني وروما الايطالي وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء، وحل بورتو البرتغالي في مجموعة تشيلسي بطل انجلترا ومعهما دينامو كييف، واسعف الحظ مانشستر يونايتد الانجليزي رغم ترتيبه المتأخر في البريميير ليغ ليقع في مواجهة ايندهوفن الهولندي وسيسكا موسكو الروسي.

وتعتبر المجموعة الرابعة التي تضم وصيف البطل يوفنتوس مع مانشستر سيتي واشبيلية وبروسيا مونشنغلادباخ هي الاصعب، حيث سيعاني بطل ايطاليا من ضغط شديد بعد بدايته المتعثرة في الكالتشيو وخضوع صفوفه لفورة الانتقالات خصوصا في ظل الأنباء عن قرب رحيل الفرنسي بوغبا.

أما مجموعة حامل اللقب برشلونة فهي سهلة وصعبة في آن معا.. حيث يأتي حلول روما في المجموعة ليشكل بعد التهديد الطفيف لبطل الليغا والشامبيونز ليغ.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights