اخبار رياضية

قنوات BeoutQ تحول دون استحواذ محمد بن سلمان على نادي نيوكاسل الإنجليزي

شبكة عراق الخير:

حصلت رابطة الدوري الإنجليزي على وثائق بشأن اتهامات القرصنة الموجهة ضد جهات سعودية، مما قلل فرص صندوق الاستثمار السعودي في الاستحواذ على ملكية نادي نيوكاسل الإنجليزي.

ويطمح الصندوق، الذي يترأس مجلس إدارته ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لامتلاك 80% من أسهم نادي نيوكاسل بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني، وكان من المفترض أن تتم الصفقة مؤخراً، لكن بعض العقبات حالت دون التوصل إلى اتفاق نهائي بشأنها.

وبحسب صحيفة “THE SUN” البريطانية، فإن الأدلة تثبت وجود صلة واضحة بين المملكة العربية السعودية وقنوات BeoutQ، التي قامت ببث الأحداث والمسابقات الرياضية بشكل غير قانوني، عن طريق قرصنة شبكة قنوات beIN Sports.

وذكرت الصحيفة أن محامي الدوري الإنجليزي يدقق في الوثائق الجديدة التي ظهرت خلال الساعات الماضية، ما قد يؤدي لإرجاء اتخاذ القرار النهائي بشأن الاستحواذ على ملكية نادي نيوكاسل.

وتشير الوثائق إلى أن جهات سعودية تقف خلف قرصنة خدمات البث، وتغطية الأحداث الرياضية بشكل غير قانون، بما في ذلك الدوري الإنجليزي، وبطولة “ويمبلدون” للتنس الأرضي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights