اخبار العراق

كتلة تحالف القوى :الجبوري لا يحتاج دعما سياسيا من إيران

كتلة تحالف القوى الجبوري لا يحتاج دعما سياسيا من إيران
كتلة تحالف القوى :الجبوري لا يحتاج دعما سياسيا من إيران

أوضحت كتلة تحالف القوى العراقية، الأحد، ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ليس بحاجة الى “دعم ايران السياسي”، فيما أكدت انه “بريئ” ولا يحتاج تزكيات.

وقال عضو الكتلة النائب انتصار الجبوري، ان “زيارة سليم الجبوري، لم تكن شخصية او بطريقة غير معلنة، حتى تخرج تصريحات من قبل سياسيين، ليتهموه بأنه يحتاج دعم إيراني”، مبينة ان “الجبوري مع وفد رسمي زار عاصمة إيران، للتباحث حول الإشتراك وتقوية العلاقات من أجل محاربة الإرهاب”.

واضافت ان “لإيران وقفة مهمة في مساندة العراق في حربه ضد العراق، سيما من خلال دعمها عسكريا وسياسيا”، لافتة الى ان “براءة الجبوري من الإتهامات التي وجهها إليه وزير الدفاع خالد العبيدي، أثبتت انه لا يحتاج تزكيات ودعم سياسي، ونحن نرفض من ينشر أخبار غير حقيقية”.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري أكد خلال مؤتمر صحفي مشترك بطهران مع رئيس مجلس الشورى الاسلامي، علي لاريجاني، امس السبت، ان ايران أدت دورا فاعلا للغاية في مواجهة الارهابيين بالعراق، مشيرا الى ان اصحاب القرار العسكري والسياسي في العراق حريصون على مصلحة البلاد

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights