اخبار علمية

كمامات بمراوح لتنقية الهواء باستمرار

شبكة عراق الخير:

تعتبر التدابير الوقائية ضرورية للبقاء بصحة جيدة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، ويشمل ذلك كل شيء من غسل اليدين والحفاظ على مسافة اجتماعية إلى ارتداء الكمامات كأقنعة للوجه.

ولأن معظم أغطية الوجه “الكمامات” في السوق تظل غير ملائمة للاستخدام وغير مريحة للارتداء، فمن هنا، تم ابتكار قناع للوجه بمروحة تعمل على توفير دورة مستمرة من الهواء النقي النظيف والاستخدام المريح.

وبحسب موقع engadget التقني، يتميز القناع بفلتر ”KN95“ المعتمد من أربع طبقات، وصمم خصيصاً للحفاظ على الهواء الذي تتنفسه نظيفا، وتتكون هذه الطبقات الأربع من شبكة قوية مضادة للبكتيريا، وفلتر الكربون المنشط، وفلتر هيبا، وشبكة حماية واقية.

ويعمل كل ذلك معا لترشيح الجسيمات الكبيرة والشوائب والبكتيريا في الهواء والتعامل مع الجسيمات، مثل حبوب اللقاح والدخان والغبار.

وعندما يتجمع كل ذلك معا في كمامة واحدة، فهذا يعني أن الكمامة تزيل 99.979٪ من الملوثات الدقيقة التي يزيد حجمها عن 0.3 ميكرومتر من الهواء ويوفر لك حماية معززة ضد الفيروسات مثل فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يوفر هذا الغطاء أيضا الراحة، حيث يأتي بمحرك مروحة قوي بسرعتين تعملان على تدوير الهواء لتسهيل عملية التنفس، وبنفس القدر من الأهمية، يمنع تراكم الرطوبة داخل القناع ويمنع تعفير النظارات أثناء الاستخدام. لذلك، يوفر لك هذا القناع المذهل أكبر قدر من الراحة والاستمتاع بقدر الإمكان، ويأتى بسعر 50 دولارا.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights