غير مصنف

لأول مرة صورة الجاسوس المدان بإفشاء أماكن تواجد سليماني

شبكة عراق الخير :

 نشر الاعلام الايراني لأول مرة صورة الجاسوس المدان بإفشاء أماكن تواجد القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الفريق سليماني.

ويدعى الجاسوس العميل لصالح المخابرات الامريكية والموساد الاسرائيلي {محمود موسوي مجد} -ايراني الأصل- المحكوم بالإعدام في قضية إفشاء أماكن تواجد سليماني.
وكان المتحدث باسم السلطة القضائية الايرانية غلام حسين اسماعيلي قد اعلن في تصريحه الصحفي أول امس الثلاثاء عن اصدار حكم الاعدام بحق المدعو { موسوي مجد} لتسريبه معلومات عسكرية والكشف عن اماكن تواجد وتحركات سليماني.
وأضاف إسماعيلي أن موسوي مجد أدين بالتجسس على القوات المسلحة الإيرانية “وخصوصا فيلق القدس ومكان تواجد وتنقلات سليماني” لقاء مبالغ كبيرة من كل من جهاز الموساد الإسرائيلي ووكالة الاستخبارات المركزية الأميركية.
من جهتها، أصدرت وكالة أنباء السلطة القضائية بيانًا بهذا الخصوص، أكدت فيه أن “أحد اتهامات موسوي مجد الإجرامية هي بيع معلومات تفشي تحركات وأماكن وجود القادة العسكريين في الماضي، بمن فيهم قاسم سليماني”، مشيرة إلى أن موسوي مجد تم اعتقاله في أكتوبر تشرين الأول 2018، أي قبل مقتل سليماني بأكثر من عام، وهو مسجون طوال هذه الفترة”.
وأثر الاعلان عن هذا النبأ نشر عدد من المواقع والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي صورة ادعوا فيها بان الشخص الظاهر فيها خلف سليماني والمهندس هو الجاسوس موسوي مجد، في حين ان الشخص المشار اليه هو عنصر عراقي من الحشد الشعبي.
وكتب مدير اعلام الحشد الشعبي مهند العقابي في تغريدة على تويتر: “الشخص الذي بالصورة اسمه ليس محمود موسوي، بل كان يعمل ضمن فريق مكتب نائب رئيس هيئة الحشد الامني، شاب مجاهد مخلص، تم تداول صوره من قبل العديد دون التاكد من صحة المعلومة.. الرجاء الانتباه لمثل هكذا اشاعات وعمليات تسقيط”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights