اخبار اقتصادية

لأول مرة في العراق منح رخصة العضوية من شركة فيزا العالمية

شبكة عراق الخير:

أعلن مصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل، الاحد، عن منحه رخصة العضوية من شركة فيزا العالمية ولأول مرة من داخل العراق.

وقالت إدارة المصرف : إن “مصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل أقام احتفالية كبرى بمنحه رخصة العضوية الاساسيةPriciple Member من شركة فيزا العالمية لاصدار البطاقات ولأول مرة من داخل العراق”.

وأضافت ، أنه “تم التوقيع على الرخصة مابين مصرف التنمية الدولي ممثلة برئيس مجلس الادارة للمصرف زياد خلف عبد ومدير عام فيزا لدول شمال افريقيا والمشرق ممثلة بطارق عز الدين الحسيني”.

وتابعت الادارة، أن “هذه الخطوة تأتي في ظل استمرار المصرف بقيادة ثورة التحول الى الدفع الاكتروني، ودعما لمبادرة البنك المركزي العراقي في مشروع توطين الرواتب لمنتسبي القطاع الحكومي، وتنفيذا لقرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء”، مشيرة الى أن “مصرف التنمية الدولي يعتبر سبّاقاً في عملية الدفع الالكتروني لما يمتلكه من بنية تحتية ضخمة وشاملة تمكنه من التنوع في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights