اخبار علمية

لعبة Pokemon Go تشق طريقها الى ساعة آبل ووتش

لعبة Pokemon Go تشق طريقها الى ساعة آبل ووتش

تعيش شركة Niantic اليابانية اسعد ايامها في هذه النسة وخاصه في ظل الارباح التي تهطل على الشركه كالمطر , وذلك من خلال لعبتها الشهيره Pokemon Go التي تسببت في الكثير من الادمان للعديد من المشتخدمين خلال الاشهر الماضية .

خلال مؤتمر ابل الذي عقد خلال شهر ديسمبر الماضي قامت شركة Niantic بوعد المستخددمين باطلاق اصدار خاص من لعبة Pokemon Go على الساعات الذكية وهنا نقصد ساعة ابل ووتش Apple Watch .

في منشور لها اليوم عبر موقعها الالكتروني اعلنت شركة Niantic عن وصول لعبة بوكيمون جو بشكل رسمي الى ساعات Apple Watch , مع العلم ان اللعبة لا تحمل جميع المميزات المتوفرة على هواتف الايفون ومن ابرزها الامساك بالبوكيمونات حيث يتطلب من المستخدم احدى هواتف آيفون .

تطبيق لعبة Pokemon Go بالمقابل يوفر مميزات جيده للمستخدمين في الوقت الحاضر مثل التنبيهات عن البوكيمونات القريبة من المستخدم و PokeStops والبيض، بالاضافة الى الميداليات .

يذكر انه لا يوجد اي معلومات حول امكانية توفير اللعبة على ساعات Android Wear في الوقت الحالي ولكن نتوقع ذلك في وقت لاحق من السنة المقبلة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights