اخبار العراق

لقاء صالح والكاظمي في السليمانية:فرصة تاريخية لحل المسائل العالقة بين المركز والاقليم

شبكة عراق الخير:

التقى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، برئيس الجمهورية برهم صالح، في السليمانية، وذلك خلال زيارته الحالية الى إقليم كردستان., وقال رئيس الجمهورية السيد برهم صالح ان هناك فرصة تاريخية لحل المسائل العالقة بين المركز والاقليم

وذكر بيان لمكتب السيد رئيس الوزراء “الكاظمي” : انه جرى خلال اللقاء بحث  القضايا والملفات المهمة ومجمل التحديات الراهنة، فضلاً عن آخر التحضيرات والجهود لإجراء الانتخابات النيابية.

وأشار الكاظمي خلال اللقاء، الذي حضره عدد من القيادات السياسية الكردية، الى أن للعراق اليوم فرصة تأريخية في أن يتجاوز كلّ عثرات الماضي، وأن يشرع في بناء اقتصاده ونظامه الإداري بالشكل الأفضل، والأنسب لمصالح جميع العراقيين بكلّ أطيافهم.
كما بيّن الكاظمي، أن اللحظة الحالية تتطلب البناء والتكاتف، والتعلّم من الأخطاء التي شابت مسيرة بناء العراق الجديد بعد زوال الدكتاتورية.
من جانبه، أثنى رئيس الجمهورية على جهود الكاظمي وفريقه الحكومي الساعية الى الإصلاح، مبيّناً أن سياسة الحكومة تتسم بالحرص الكبير على مصالح العراقيين في كلّ محافظات العراق، وأنها تعمل على ترسيخ سيادة القانون، وتثبيت هيبة الدولة، وإعلاء كلمة القانون فوق الجميع.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights