اخبار رياضية

مارادونا: لم أر في حياتي لاعباً كميسي

مارادونا: لم أر في حياتي لاعباً كميسي

شبكة عراق الخير :

رفض أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييغو أرماندو مارادونا “التقليل” من قيمة مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني كونه لم يفز بكأس العالم.

وقال مارادونا في حوار مع قناة “تي واي سي سبورتس” المحلية امس الخميس “لا أقبل التقليل من ميسي بسبب عدم فوزه بالمونديال. هو ظاهرة سواء فاز بكأس العالم أم لا. وفقاً لما رأيته منه سواء في التدريبات أو في المباريات، لا يهمني فوزه بكأس العالم على الإطلاق”.

وأضاف مدرب “راقصو التانغو” في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا “لم أر أحد قط مثل ميسي طيلة 56 عاماً. أشكر الرب كونه أرجنتينياً”.

وشدد الـ’بيلوسا’ خلال تصريحاته على أن التتويج بالمونديال لا يتوقف على لاعب واحد، مؤكداً أن الفضل في فوزه بمونديال 1986 بالمكسيك يعود “لزملائه”، مبرزاً العمل الكبير الذي قدمه كل من خورخي بروتشاغا ونيري بومبيدو وهيكتور إنريكي وريكاردو خيوستي؟

كما تطرق أفضل لاعب في القرن من قبل الاتحاد الدولي في عام 2000 للأزمة الحالية التي يمر بها الاتحاد الأرجنتيني للعبة، مؤكداً أن رئيس “الفيفا”، السويسري جياني إنفانتينو، “لن يتوان عن إيقاف النشاط في الأرجنتين”.

وحول إمكانية عدم استئناف الدوري المحلي في الأسبوع الأول من شباط/ فبراير المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية، قال مارادونا إن “الناس ستضرب بعضها في الشوارع بدون كرة القدم في البلاد”.

كما أكد على “احترامه” و”حبه” لمدرب المنتخب الأرجنتيني، إدغاردو بوزا، لأنه في كل مرة يخرج بتصريحات، يؤكد أن الـ”ألبيسيليستي” سيفوز بمونديال روسيا 2018.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights