اخبار رياضية

مباراة العراق و البحرين والقنوات الناقلة

شبكة عراق الخير : متابعة

موعد مباراة العراق ضد البحرين في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح استاد مدينة البصرة الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة العراق والبحرين في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 بالصين، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 22 ربيع الأول 1441 هجريًا.

على الجانب الآخر فقد انتصر منتخب البحرين على منتخب كمبوديا والمنتخب الإيراني بنتيجة (1-0) في المباراتين، في حين تعادل مع منتخب العراق وهونج كونج، ليصبح رصيدهم 8 نقاط، وبفارق نقطتين فقط مع أسود الرافدين، ويحتاج المنتخب للخروج بنتيجة إيجابية نظراً لأقتراب منتخب إيران من المُنافسه كونه يمتلك 6 نقاط.

لن يفتقد المنتخب العراقي أي لاعب للإصابة أو الإيقاف في مباراته ضد المنتخب البحريني ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، وسيكون الفريق كمل العدد وعينه على الفوز الثمين الذي سيضمن تصدرهم للمجموعة الثالثة.

يدخل كاتانيتش مدرب أسود الرافدين بنفس التشكيل المعتاد للمنتخب وهو (3-4-2-1)، وسيدفع بكل من سعد ناطق، أحمد إبراهيم وريبين سولاقا في قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم منتخب العراق اللاعب مهند علي وخلفه كلٌا من أحمد ياسين، همام طارق وحسين السعيدي.

التشكيل | 3-4-2-1

محمد حميد فرحان
سعد ناطق – ريبين سولاقا – أحمد إبراهيم
علي عدنان – أمجد عطوان – صفاء عبد الله  – علاء مهاوي
بشار رسن – همام طارق
مهند علي

الغيابات والتشكيل المتوقع للبحرين

لا توجد غيابات في صفوف منتخب البحرين قبل المواجهة القوية ضد المنتخب العراقي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 القادمة، وسيكون الفريق كامل العدد بلا إصابات أو إيقافات في مهمة تحقيق المفاجأة وخطف الصدارة من أسود الرافدين.

سيبدأ المدرب هيليو سوزا بأفضل عناصره المتاحة وبنفس التشكيل الذي اعتاد عليه الفريق في المباريات الآخيرة، وهي طريقة (4-2-3-1) المفضلة لديه، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيلة الأتية:

التشكيل | 4-2-3-1

سيد محمد جعفر
أحمد جمعة – وليد الحيام – سيد باقر – أحمد بوغمار
كميل الأسود – عبد الوهاب الصافي
عبد الوهاب المالود – جمال راشد – محمد الحردان
مهدي الحميدان

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights