اخبار رياضية

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي : مغامرة ام مباراة نهائية ؟

شبكة عراق الخير:

سيغامر فريق ليفربول بكل ما عنده وسيتعامل مع المباراة التي سيواجه فيها مانشستر سيتي، السبت، في الدور

قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلي، كأنها مباراة نهائية، لأن المدير الفني للفريق يورجن

كلوب يعتقد أن هذا هو ما يقوم به الفريق في مبارياته منذ التحول الذي حدث هذا العام.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول هو يوم السبت 16 أبريل 2022 على ملعب “ويمبلي” في العاصمة

الإنجليزية لندن.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف مساءً

بتوقيت العراق والسعودية.

القنوات الناقلة:

تبث فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات

بي إن سبورتس.

أما إذا لم تتمكن من متابعة المباراة عبرها، يمكنك متابعة البث المباشر الذي يقدمه موقع جول، والذي يبدأ قبل

انطلاق المواجهة بنصف ساعة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن ليفربول خسر في مباراة واحدة فقط منذ آخر كانون الأول/ديسمبر الماضي، أمام إنتر ميلان في إياب دور الـ16 بدوري أبطال، ورغم ذلك تأهل الريدز للدور التالي بفضل مجموع المباراتين، ومنذ ذلك الوقت قام الفريق ببناء الزخم قبل الجزء النهائي من الموسم.

وفي كانون الثاني/يناير كان ليفربول يبتعد عن مانشستر سيتي، متصدر جدول الترتيب، بفارق 14 نقطة، ولكن ليفربول أدرك أنه لا يمكنه الخسارة مرة أخرى، وتقلص الفارق ليصبح نقطة واحدة.

وبعد أن تعادلا (2/2) في الدوري على ملعب الاتحاد الإسبوع الماضي، سيلتقيان مرة أخرى وجها لوجه يوم السبت في الدور قبل النهائي، حيث يواصل ليفربول محاولاته للتتويج برباعية تاريخية.

وقال كلوب: “يحب أن يتم معاملة هذه المباراة على أنها نهائي، يجب علينا ذلك. في عالم مثالي لدينا 12 مباراة، هذا يعني أنه لابد من التعامل مع المباريات الـ10 القريبة باعتبارها مباريات نهائية”.

وأضاف يورجن كلوب: “هذا هو الحال وهذه هي الطريقة التي نتبعها بالفعل منذ كانون الثاني/يناير وبالتحديد منذ أن بدأنا هذه المهمة الصغيرة. يجب أن تغامر بكل ما لديك”.

وأكد: “على أي حال، يجب أن ترى المباراة أمام السيتي باعتبارها مباراة نهائية ولكن الآن هي مباراة في الدور قبل النهائي، هذا يعني أن الفوز هو الطريقة الوحيدة للوصول للنهائي، والحقيقة نحن نريد الصعود للنهائي”.

وهذه هي أبعد مرحلة وصل إليها كلوب في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ وصوله في 2015، وبعد الفوز بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في شباط/فبراير الماضي، يبقى كأس الاتحاد الإنجليزي هو البطولة الوحيدة التي لم يتوج بها كلوب مع الفريق، الذي توج بآخر ألقابه في هذه البطولة في 2006.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights