اخبار رياضية

مباراة مصر وغانا القنوات الناقلة مباشرة الاربعاء 2017م

شبكة عراق الخير : تعد هذه المباراة من أهم مباريات البطولة من ضمن دور المجموعات في الجابون حيث تشمل على مجموعة قوية من المنتخب المصري وسوف نخبركم عن تفاصيل المباراة المقامة في الجابون من الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة حيث يسعى المنتخب المصري للنصر على غانا من أجل أن يتم حسب التأهل إلى الدور الثاني .

ولقد صرح هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن شدة إستياءة من اللجنة التي عملت على تنظيم بطولة إفريقيا لعام 2017 عقب أن منعت جميع فرق المجموعة الرابعة من التدريب على أرضية ملعب بورت جنتيل من قبل المباريات مشيرة على أنها تعمل من أجل أن تحافظ على الملعب وأرضيتة من أجل اللعب للمباريات الأخرى بالإضافة إلى أنه أشار من خلال مؤتمر صحفي على أن هذا الأمر لا يليق ببطولة مثل هذه من أفريقيا .

كما أن المدير الفني كوبر يسعى من أجل تغير تشكيلة المنتخب المصري التي تخوض المباراة حيث تشمل التشكيلة على اللاعب كريم حافظ والمحمدي وحامد والسعيد وغيرها من اللاعبيين الأخرين .

كما أن المنتخب المصري تعادل في أول مبارياته في مواجهة منتخب مالي حيث كانت النتيجة سلبية بدون أهداف حيث أنه تم الضغط على المنتخب المصري من أجل أن يشارك بها نتيجة أن وسط المعلب كان هائم وقام كوبر بهذه المباراة مع اوغندا حيث أنها كانت مباراة مفتاح التأهل من أجل أن تكون حاسمة ونجحت غانا بالفوز بالمباراة على اوغندا بتسجيل هدف واحد دون رد .

موعد مباراة مصر وغانا الأربعاء :-

سوف تقام مباراة مصر وغانا يوم الأربعاء المقبل الموافق 25-1-2017 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة مصر وغانا :-

سوف يتم بث مباراة مصر وغانا عبر قناة بي ان ماكس 1-2 وقناة الكونغو tv congo.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights