اخبار رياضية

مجلس النواب يتجه نحو اقرار قوانين تدعم الاندية الرياضية

شبكة عراق الخير:

اعلنت رئاسة مجلس النواب العراقي، الخميس، وزارة الشباب والرياضة باقرار القوانين الرياضية فضلا عن دعم الاندية الرياضية.

وقالت الدائرة الاعلاميية للمجلس: ان “حسن الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب استقبل عدنان درجال وزير الشباب والرياضة، بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي حيث اكد ان الفترة المقبلة ستشهد اقرار جميع القوانين المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة ، فضلا عن تضمين كافة التشريعات ذات الصلة ببنود واضحة يتفق عليها الجميع ونابعة من صميم النشاط الرياضي والشبابي “.
وشدد الكعبي بحسب البيان “على ضرورة دعم الأندية الرياضية التي تعاني من قلة الموارد المالية ، وتؤمن لها التخصيصات الكفيلة بتطوير النشاطات الرياضية، فضلا عن بحث قانوني الاتحادات الرياضية و الاندية الرياضية، حيث بين الكعبي ان هناك اتفاق تام ما بين المؤسسات المعنية ومجلس النواب والحكومة، على النهوض بالواقع الرياضي و التركيز على الانشطة الشبابية وايجاد خارطة طريق وبرامج متطورة لتنفيذ هذا الهدف”.
وتابع انه “تم الاتفاق على اهمية عقد ندوة موسعة بحضور كافة الجهات والخبراء والمعنيين بالرياضة لبحث مشروع قانون الرياضة الموحد , وقانون الاستثمار الرياضي , وقانون المحكمة الرياضية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights