اخبار العراق

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة حسن الكعبي قبل قليل

شبكة عراق الخير:

عقد مجلس النواب، جلسته الاعتيادية بعد تأخرها 3 ساعات عن موعدها المقرر في الساعة السادسة مساءً.

وترأس الجلسة النائب الأول لرئيس المجلس حسن الكعبي.
ويتضمن جدول اعمال الجلسة “اكمال الدوائر الانتخابية لقانون انتخابات مجلس النواب، والتصويت على مشروع قانون انضمام العراق إلى اتفاقية العمل البحري والتصويت على مشروع قانون انضمام العراق إلى اتفاقية هوية وثائق البحار رقم 185 والتصويت على مشروع تعديل قانون صندوق دعم الأقسام الداخلية في وزارة التعليم العالي رقم 7 لسنة 2012”.
كما يتضمن “التصويت على مقترح التعديل الأول لقانون الهيأة العراقية للاعتماد رقم 78 لسنة 2017، والقراءة الثانية لمشروع قانون انضمام العراق إلى اتفاقية حدود المسؤولية على المتطلبات البحرية وتعديلاتها والقراءة الثانية لمشروع قانون انضمام العراق إلى الاتفاقية الدولية لضبط وإدارة مياه الصابورة والرواسب في السفن والقراءة الأولى لمشروع قانون إنضمام العراق إلى إتفاقية نيروبي الدولية لإزالة الحطام”.
ويشمل أيضاً “القراءة الأولى لمشروع إنضمام العراق إلى الإتفاقية الدولية في شأن إنشاء صندوق دولي للتعويض عن أضرار التلوث بالزيت والقراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الأول لقانون شركة النفط الوطنية العراقية رقم 4 لسنة 2018”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights