اخبار العراق

محافظ النجف : سنتعامل بقوة مع المتجاوزين على املاك الدولة

اكد محافظ النجف لؤي الياسري، الاربعاء، بان المحافظة ستتعامل بقوة مع المتجاوزين على املاك واراضي الدولة بمركز المحافظة، فيما اشار الى ان التجاوز على اراضي الدولة عرقل سير المشاريع واصبح مؤذيا.

وقال ، ان ” محافظة النجف تشهد تجاوزات عديدة على املاك واراضي الدولة، “مبينا انه” هناك فرقا بين التجاوز على املاك الدولة بمركز المدينة واحياء المحافظة الاخرى وبين المناطق البعيدة عن الانظار المتمثلة بالمناطق الزراعية والاحياء البعيدة عن المركز ، فيما اكد ان المحافظة سستعامل بقوة لاسترجاع املاك الدولة من المتجاوزين عليها “.

واضاف ان ” التجاوز على اراضي واملاك الدولة بمركز النجف تسبب بعرقلة انشاء المشاريع الخدمية والاقتصادية على تلك الاراضي وبالتالي لابد من استعادة تلك الاراضي “.

واوضح ان “محافظة النجف سستعامل مع المتجاوزين على اراضي الدولة في المناطق الزراعية وبعض احياء المحافظة بتوفير الاراضي البديلة لهم او الدور السكنية واطئة الكلفة ومن ثم استرجاع املاك الاراضي التي كانوا يستحوذون عليها”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights