اخبار رياضية

مدرب زيمبابوي: سنباغت منتخب تونس

مدرب زيمبابوي: سنباغت منتخب تونس

شبكة عراق الخير :كَّد كاليستو باسوا، مدرب منتخب زيمبابوي، أن مواجهة تونس، الإثنين المقبل، في ختام دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون، ستكون صعبة للغاية.

وقال باسوا، في مؤتمر صحفي، مساء السبت في ليبروفيل: “أمام الجزائر (2-2) أضعنا الفوز؛ بسبب تراجع اللياقة البدنية للاعبين. الأن ندرك جيدًا ما ينتظرنا أمام تونس”.

وأضاف “نحن في وضعية صعبة، وليس أمامنا أي خيار إلا الفوز، لذلك سندافع عن حظوظنا حتى النهاية، وسنحاول مباغتة منتخب تونس، الذي يعد من أقوى المنتخبات الأفريقية”.

وتابع “علينا أن نكون إيجابيين، ونبحث عن بطاقة التأهل حتى آخر لحظة في المباراة، وكما سبق وذكرت المهمة أمام تونس، ستكون صعبة للغاية، لكنها ليست مستحيلة”.

من جانبه، أكد ماتيو روزيك، مهاجم منتخب زيمبابوي، أن المهمة أمام تونس، ستكون صعبة.

وقال: “طالما أن حظوظنا في الترشح ما تزال قائمة فإننا سنبذل في مباراة الإثنين، كل ما في وسعنا فوق الميدان، ولن ندَّخر أي جهد للدفاع عن هذه الحظوظ، حتى وإن كان المنافس هو منتخب تونس”.

وأضاف “ليس أمامنا أي خيار، إلا الفوز، وسنحاول إدراك هذا الهدف لتحقيق ترشح تاريخي”.

يذكر أن المنتخب السنغالي، يتصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط، وتونس في المركز الثاني بـ3 نقاط، فيما يحتل منتخبا الجزائر، وزيمبابوي المرتبتين الثالثة والرابعة بنقطة لكل منتخب.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights