اخبار العراق

مصدر أمني مسؤول ينفي اطلاق سراح أوس الخفاجي

شبكة عراق الخير :نفى مصدر أمني مسؤول يوم السبت اطلاق سراح قائد لواء “ابو الفضل العباس” اوس الخفاجي في بغداد.

وكانت مواقع الكترونية محلية وعربية، وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي تداولت خبرا يفيد بإطلاق سراح الخفاجي وفي وقت متقدم من صباح اليوم السبت.

وقال المصدر اليوم، ان خبر اطلاق سراح الخفاجي غير صحيح، وهو لا يزال معتقل الى حد الان.

الى ذلك اصدرت قبيلة خفاجة تبليغا الى افرادها بالخروج بمظاهرة حاشدة وسط العاصمة بغداد احتجاجا على استمرار اعتقال أوس الخفاجي.

وجاء في التبليغ “الى جميع أبناء قبيلة خفاجة وباقي أبناء القبائل العربية الأصيلة ومحبي العراق ستنطلق ظهر اليوم مظاهرة حاشدة من مقر سماحة الشيخ المجاهد أوس الخفاجي البطل، للتنديد والشجب والاستنكار باستهداف رموز العراق، والمطالبة بإطلاق سراحه فوراً”.

واشار التبليغ الى انه “خلاف ذلك سيكون لهذه القبيلة والقبائل الموقرة موقف حاسم ومشرف باتجاه القوات التي اعتقلته”.

وكانت مصادر امنية، قد افادت ان عناصر مسلحة تقود عجلات سوداء اعتقلت مساء يوم الخميس اوس الخفاجي من منزله في منطقة المسبح وسط بغداد مع مجموعة من الاشخاص رفقته، مضيفة ان المجموعة اقتادت الخفاجي الى جهة مجهولة.

ويأتي هذا بعد ساعات من حديث للخفاجي، عن السبب وراء مقتل الكاتب الروائي العراقي علاء مشذوب وسط كربلاء الأسبوع الماضي.

وقال الخفاجي في حديث تلفزيوني إن “ابن عمي علاء مشذوب كتب مقالا ضد إيران، فجاء البعض وقتله حبا في إيران”، مطالبا برفض جميع التواجد الأجنبي والتدخلات الإيرانية في العراق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights