اخبار العراق

مقتل “قائد نخبة” داعش في تلعفر

مقتل “قائد نخبة” داعش في تلعفر

شبكة عراق الخير : 

أعلن القيادي في الحشد الشعبي سامي المسعودي، السبت، مقتل ما يسمى قائد قوات النخبة في عناصر “داعش” الإجرامية في اطراف قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل.

وقال المسعودي في بيان حصلت “شبكة عراق الخير” على نسخة منه : إن ما يعد بـ “قائد قوات النخبة في داعش الإجرامية قتل في اطراف تلعفر بعملية نوعية نفذتها كتائب حزب الله بجهد استخباري عالي .

واضاف القيادي , ان مقتل مايسمى قائد نخبة داعش على يد الكتائب ادى الى انتشار الذعر في صفوف العناصر الإجرامية و تسبب بوقوع حالة من التقهقر و الانسحاب لديهم “.

ويأتي هذا الانجاز العسكري والاستخباراتي الكبير لكتائب حزب الله بعد مواصلتها التقدم وصدّ تعرضات “داعش” الخائبة في العديد من مناطق غرب الموصل , حيث افاد مصدر ميداني بان القوة الصاروخية والمدفعية للكتائب استهدفت اوكار “داعش” الاجرامية في قرية خربة الجحش جنوب غرب تلعفر مع احكام سيطرتها على قرية العبرة الجنوبية غرب الموصل وتحرير محطة الوقود الواقعة على شارع تلعفر – سنجار , فضلا عن تقدمها باتجاه قرية حسين ادريس غرب قضاء تلعفر  , بالاضافة الى تمكن المجاهدين في الكتائب من تحرير قرية العبرة الجنوبية غرب قضاء تلعفر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights