اخبار العراق

مقتل 40 داعشيا كانوا يخططون للقيام بعمليات في سامراء

مقتل 40 داعشيا كانوا يخططون للقيام بعمليات في سامراء

شبكة عراق الخير : 

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد، عن مقتل 40 داعشياً بقصف جوي لطيران القوة الجوية في منطقة الجزيرة بمحافظة صلاح الدين، مبينة أن عناصر داعش المستهدفين كانوا يحاولون شن هجمات ضد الزائرين في مدينة سامراء.

وقالت الخلية في بيان تلقته “شبكة عراق الخير : “، إنه “بعد ان تلقت عصابات داعش الإرهابية الضربات الموجعة على يد الإبطال في قواتنا الأمنية فهي تحاول إيجاد موطئ قدم هنا أو هناك إلا ان رجال العراق الشجعان لهم بالمرصاد”.

وأضافت إن “عناصر داعش المنهزمة خططت للقيام بعملية إرهابية في قضاء سامراء ضد زوار الإمامين العسكريين (عليهم السلام) وجهزت (12) انتحاريا و(4) عجلات مفخخة بقيادة المجرم المدعو أبو عبد الرحمن، ومن خلال المتابعة الدقيقة لخلية الصقور الاستخبارية لأماكن تواجد التنظيم في منطقة الجزيرة تم رصد حركة المضافات الموجودة والمعسكر الذي يتدربون فيه”.

وتابعت “قامت طائرات القوة الجوية ووفق معلومات خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية، وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، بتدمير المعسكر بالإضافة إلى المضافات التي يتواجد فيها الانتحاريين وتم تدميرها بالكامل”.

وأشارت إلى أن “العملية أسفرت عن قتل 25 إرهابيا داخل المعسكر وقتل 15 آخرين في المضافات بينهم 10 انتحاريين، وقد أكدت المصادر الاستخباراتية ان ابرز القتلى في هذه العملية هما ما يدعى والي صلاح الدين الملقب أبو دجانة و قائد ماي سمى بالانغماسين والمشرف على غزوة سامراء المجرم أبو عبد الرحمن”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights