اخبار رياضية

مهاجم الزمالك “مصطفى محمد” يوافق على عرض نادي تركي: لا علاقة لي بالسياسة

شبكة عراق الخير:

كشف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المصري عن رغبته في خوض تجربة احتراف جديدة، وأبدى موافقته على العرض المقدم له من جانب نادي فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن فنربخشة عرض على الزمالك 2,5 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد، لكن الزمالك يرغب في الحصول على 4 ملايين يورو مقابل مهاجمه الشاب.

وأكد مصطفى محمد في تصريحات لمجلة ”فرانس فوتبول“، أنه بالفعل يمتلك عرضًا من فنربخشة، ويرغب في الانضمام لهذا النادي، قائلًا: ”عمري 23 عامًا وهو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة جديدة بالرحيل إلى أوروبا“.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد امتلاك مصطفى محمد عرضين من تركيا، إلا أنه يرغب في عدم قبولهما نظرًا لأنه ”يكره تركيا“، إلا أن هناك جلسة ستجمع الإدارة باللاعب لحسم الأمر.

وعن معارضة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك للعرض، نظرًا للمشاكل السياسية بين مصر وتركيا، قال مهاجم المنتخب الأولمبي: ”أريد أن ألعب هناك مثل محمد النني ومحمود حسن تريزيغيه“.

وأضاف: ”أريد أن أتطور بأسرع وقت وأفيد نفسي ومنتخب بلادي، وأستغل سني لتطوير مهاراتي، ولا علاقة لي بالسياسة“.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights