اخبار رياضية

مواجهة من العيار الثقيل اسود الرافدين يرفعون شعار الفوز

شبكة عراق الخير :

يخوض المنتخب الوطني، مساء اليوم الخميس، مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الإيراني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وستجري المباراة في الساعة الخامسة مساءً.
المنتخب العراقي وصل بوقت مبكر إلى العاصمة الأردنية عمان بعد أن حدد الاتحاد العراقي ملعب عمان الدولي ملعباً بديلا لجذع النخلة وفق قرار الفيفا وباشر تدريباته بهمة عالية.
واكتملت صفوف أسود الرافدين بالتحاق اللاعبين المحترفين جميعهم بالمعسكر، لينهي الفريق تحضيراته للمواجهة المرتقبة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة.
وشدد علاء عبد الزهرة، قائد المنتخب، على أهمية خطف النقاط الثلاث، ليس فقط ضد إيران لكن أيضًا نقاط مواجهة البحرين التالية في نفس التصفيات.
وأضاف “النقاط الست ستبعدنا عن الحسابات المعقدة في المجموعة وتقربنا بشكل كبير جدًا من التأهل إلى التصفيات النهائية للمونديال”.
وقال عبد الزهرة، إن المنتخب الإيراني من المنتخبات القوية ومنافس دائم على التأهل لكأس العالم، لكننا عازمون على حصد الفوز والتمسك بصدارة الترتيب.
وأوضح مهند علي “ميمي”، مهاجم العراق والمحترف بالدحيل القطري، أن المنتخب العراقي يحترم الفريق الإيراني كونه من المنتخبات القوية، لكن بالمقابل رغبته كبيرة للفوز وعبور الحاجز الإيراني.
وأضاف “نطمح لإسعاد الجماهير العراقية التي حُرمت من متابعة المباراة في البصرة، ونعول على جماهيرنا المتواجدة في عمان لمساندتنا في المباراة وسيكون واجبنا إهدائهم نقاط المباراة كاملة”.
وختم ميمي “ليس المهم سجلت أنا أو زملائي، فالمهم العراق يخرج فائزًا، وطموحنا جميعًا تجاوز مباراة إيران بنجاح والتركيز على مباراة البحرين المقبلة”.
وأكد ضرغام إسماعيل، مدافع المنتخب العراقي، أن الأهم التركيز على الانضباط التكتيكي والالتزام بالواجبات وتعليمات المدرب سريتشكو كاتانيتش، لأن تلك التفاصيل هي من ستقودنا للفوز على منتخب عنيد ومنافس لنا في المجموعة بحجم المنتخب الإيراني.
وأشار إلى أن التدريبات اليومية منذ تواجد الفريق في عمان عكست حالة معنوية جيدة للاعبين وارتياح تام قبل اللقاء المرتقب، حيث يطمح الجميع لأن يؤدي دوره بشكل مثالي لتحقيق الفوز.
وختم ضرغام “الظروف التي مر بها المنتخب وتغيير الملعب لن تفت في عضد لاعبينا، اعتدنا على تحدي الصعاب، وسنلعب بدافع الفوز وتقديم النقاط الثلاث هدية لكل الجماهير العراقية”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights