اخبار علمية

موقع ورابط لقاح كورونا الروسي “بسبع لغات”

شبكة عراق الخير:

سجل الموقع الإلكتروني الخاص باللقاح الروسي المبتكر ضد فيروس كورونا المستجد معدل زيارات كبير جدا خلال 24 ساعة فقط، وشريحة زوار واسعة من مختلف دول العالم.

واستقبل موقع “sputnikvaccine” الخاص باللقاح الروسي المبتكر حديثا ضد فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19” معدل زيارات واسع جدا من مستخدمين متواجدين بأكثر من 188 دولة حول العالم، خلال 24 ساعة فقط.

وتلقى الموقع طلبات مختلفة ومقترحات حول عمليات الإنتاج والتوزيع المشترك للقاح، بالإضافة إلى طلبات من عدد واسع من المواطنين الروس والأجانب عبروا فيها عن استعدادهم للتطوع في عمليات التجارب.

 

ويحتوي الموقع الخاص باللقاح الروسي الجديد والذي يمكنكم زيارته:

على الرابط التالي: (www.sputnikvaccine.com)

على معلومات مفصلة تتضمن تاريخ تطوير اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا، وآليات تفعيل اللقاح ومراحل العمل والكثير من التفاصيل الطبية والعلمية وقضايا السلامة وغيرها من الموضوعات المتعلقة باللقاح الجديد.

وعند زيارة الموقع يمكن للزائر اختيار واحدة من 7 لغات متاحة لتصفحه، وهي الروسية، الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الإسبانية والبرتغالية.

ورصد صندوق الاستثمار المباشر الروسي (RDIF) دخول عدد واسع من المستخدمين إلى منصة الموقع خلال 24 ساعة الماضية فقط واستقبال عدد كبير من الطلبات والمقترحات.

وتأسس صندوق الاستثمار المباشر الروسي (RDIF) في عام 2011، للاستثمار في أسهم الشركات الموجودة في روسيا بشكل أساسي مع المستثمرين الأجانب، ويحمل سجلا حافلا بالنجاحات في مجالات التنفيذ المشترك لأكثر من 80 مشروعا مع شركاء أجانب.وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اعلن أمس الثلاثاء، عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم.

وقال الرئيس الروسي خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة: “على حد علمي تم اليوم صباحا تسجيل أول لقاح في العالم ضد فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف بوتين، قائلا: “على الرغم من أنني أعلم أنه يعمل بفعالية كبيرة، فهو يشكل مناعة مستقرة وقد اجتاز اللقاح جميع الاختبارات اللازمة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights