اخبار رياضية

“ميمي” يتفوق على منافسيه الــ5 كأفضل لاعب مؤهل الى نهائيات كأسي العالم 2022 وآسيا 2023

شبكة عراق الخير:

رشح موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، خمسة لاعبين، من اجل التصويت عليهم باعتبارهم الافضل خلال مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتواجد نجم المنتخب الوطني مهند علي “ميمي”، ضمن اللاعبين الخمسة، حيث تحصل حتى الان على 97 صوتاً، إذ جاء في المركز الثاني بعد المهاجم السوري عمر السومة برصيد 1104 أصوات.

وتفوق “ميمي في التصويت على العماني عبد العزيز المقبالي (54) صوتاً والاماراتي علي مبخوت (43) صوتاً والسعودي عبد الفتاح عسيري (41) صوتاً

مهند علي والبالغ من العمر 19 عاماً برز بقوة في المباراة أمام هونغ كونغ، حيث حقق العراق الفوز بنتيجة 2-0.

هذه المباراة وضعت مسؤولية كبيرة على لاعبي العراق، الذين كانوا يبحثون عن تحقيق الفوز الأول في التصفيات بعد التعادل مع البحرين في الجولة الأولى، وكذلك كونهم كانوا يلعبون على أرضهم للمرة الأولى منذ ثماني سنوات في تصفيات كأس العالم.

ومع حضور أكثر من 32 ألف مشجع، فقد كان الضغط كبيراً على لاعبي العراق، وهو ما ظهر على مهند بالذات، حيث حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة ونفذها المهاجم البالغ من العمر 19 عاماً، لكن حارس هونغ كونغ ياب هونغ فاي نجح في التصدي لها.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights