اخبار العراق

نائب عن التغيير: نعلم من أين يتسلم اسامة النجيفي أوامره

 

نائب عن التغيير: نعلم من أين يتسلم اسامة النجيفي أوامره

شبكة عراق الخير  /

اتهمت النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد، الخميس، زعيم ائتلاف متحدون للاصلاح ، بالانصياع الى جهات خارجية ، في اشارة إلى تصريحاته الأخيرة ، مطالبة إياه بالاعتذار .

وقالت عبد الواحد في بيان صحفي ، إن “اسامة النجيفي المتهم هو واخيه بما حدث في مدينة الموصل من الاهمال وعدم المقاومة يتهم الاطراف الكردية باستثناء حزب البارزاني بانها مسيرة من قبل ايران، وبالتأكيد الاطراف الاخرى هي حركة التغيير والاتحاد الوطني الكردستاني والحزبين الاسلاميين”.

ودعت عبد الواحد النجيفي، الى “العمل من أجل اعادة الموصل وعدم الانشغال بالاطراف الكردية”، مبينةً أن “هذا أفضل للنجيفي ولأهل السنة الذين لا اعتقد انهم مع هذا التوجه الذي يضر بمصالح الجانبين”.

واضافت ان “على النجيفي الاعتذار للاحزاب الكردية لما بدر منه خصوصا نحن نعلم من اين يتسلم أوامره كي يتحدث بهذا الشكل، وكان الاجدر به أن يطلب التكاتف والعمل المشترك لطرد داعش من الموصل لا ان يتهم الاخرين، وهذا ان دل على شيء فهو دليل على انه يريد بقاء لقوى الظلام في تلك المناطق”.

وتابعت أنه “بحسب النجيفي فان الشيعة وقسم من السنة المنافسين له وبعض الاطراف الكردية لديهم مشروع ايراني”، مخاطبة النجيفي “أسالك بالله انت مشروعك لأي طرف اذا الجميع ايرانيون اذا انت مع من.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights