اخبار العراق

نائب محافظ النجف: يكشف عن إعفاء مسؤولين في مخازن وسايلو النجف

شبكة عراق الخير :

كشف نائب محافظ النجف الاشرف، هاشم الكرعاوي، عن اعفاء مسؤولين في مخازن سايلو المحافظة.

وقال الكرعاوي في بيان” بجهود استثنائية من قبل مدير دائرة الرقابة التجارية والمالية في المحافظة جليل الحدراوي ومعلومات دقيقة وبدعم متواصل من قبلنا تم ضبط نقص كبير في كميات الحنطة الدرجة الأولى والبالغة بـ(752) طناً”.
واضاف” لم يعلن عنها في الفترة الماضية كون القضية كانت قيد التحقيق”، موضحاً” حيث حققت دائرة الرقابة و زٓوٓدت هيئة النزاهة بكافة المعلومات و الأرقام الثبوتية بعد طلبها الاوليات ومحضر التصفير و الاجراءات التحقيقية مستمرة و كأجراء استباقي تم احالة الملف إلى التحقيق الإداري”.
واشار الكرعاوي الى” إعفاء مدير الموقع وأمناء المخازن ومسؤول الاستعلامات بأمر من وزير التجارة، وستكون هناك عقوبات شديدة وصارمة بحق من يتجاوز على المال العام بعد استكمال كافة الإجراءات التحقيقية التي تثبت ادانة اي شخص متورط بذلك”.
وشدد في ختام بيانه على” ضرورة التحلي بالنزاهة والامانة والحرص الشديد”، مؤكدا” اننا لن نتهاون في إبعاد الفاسدين والمتلاعبين بقوت الشعب والمال العام”.
وكانت هيئة النزاهة الاتحادية كشفت، الثلاثاء، عن نتائج تحريها عن وجود نقص في مادة الحنطة في مخازن سايلو النجف الأفقي، مبينة أن كمية النقص تصل إلى أكثر من (750) طناً، بقيمة تتجاوز 400 مليون دينار.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights