تحقيقات وتقارير

نقل احمد راضي للاردن “طعنة للجيش الابيض”

شبكة عراق الخير :

دخلت إصابة نجم الكرة العراقية السابق احمد راضي في منعرج جديد بعد انتكاسة حالته الصحية مباشرة عقب مغادرته العناية المركزة والعودة الى منزله.
كان راضي قد قال في مناسبتين في فيديو عبر صفحته على فيسبوك انه يتمتع بصحة جيدة وحالته عادت الى الاستقرار مع انخفاض حرارته بعد تلقي العلاج في مستشفى النعمان.

ويقول صحفيون رياضيون ان راضي لم يكن راضياً عن التعامل والخدمات في المستشفى وقرر المغادرة على مسؤوليته للخضوع الى الحجر المنزلي، لكنه عاد الى العناية المركزة بعد شعوره بأعراض المرض الشديدة مثل ضيق التنفس وارتفاع درجات الحرارة.

alaa ameen@alaa_am89

في العراق..وحيداً يُتركُ العملاق
أحمد راضي يُترك وحيداً في مستشفى النعمان بعد تدهور حالته الصحية.

فيديو مُضمّن

مشاهدة تغريدات alaa ameen الأخرى

وبحسب مصادر إعلامية عراقية، ونقلاً عن مدير مستشفى النعمان التعليمي، فإن أحمد راضي غادر المستشفى من دون علمهم، بالرغم من تمتعه بصحة جيدة، ولكن يحتاج إلى متابعة بشكل دوري لمراقبة حالته الصحية.

ولايزال الوسط الرياضي العراقي يعيش صدمة وفاة المدرب علي هادي بسبب كورونا، لكن أخباراً سارة رفعت من المعنويات بعد تحسن حالة الحكم علي كريم، ومدرب حراس منتخب صالات العراق حسين شلال، بعد شفائهم التام من فيروس كورونا.

مدير مستشفى النعمان صلاح العزي قال ان احمد راضي لم يتماثل للشفاء التام من فيروس كورونا وغادر من دون علم المستشفى.
وقال العزي ان “الكابتن احمد راضي كان يجب ان يكمل العلاج، ولكنه غادر من دون معرفة الكادر الطبي وصحته لا تطمئن 100%، ونحن كأدارة مستحيل ان نسمح له بالخروج وهو بهذه الحالة”.

 

 

وأوضح ان راضي “تعرض لانتكاسة الاربعاء الماضي اثرت عليه عندما استخدم التبخر بالقرنفل، ولا صحة لاستخدام العقار الروسي وان العقار لم يصل الى هذه اللحظة”.
وظهر العزي في فيديو من غرفة العناية بأحمد راضي، وهو يشرح جملة من الاجراءات الطبية التي خضع لها النجم السابق، وقال ان هناك من يحاول تشويه صورة الملاكات الطبية، رغم كل الجهود المبذولة لانقاذ الارواح، والخسائر التي تلقها النظام الصحي خلال الايام الماضية.

 

Ahmed Alrawi@AhmedAl55612875

ماعجزت عنه الحكومة العراقية .. بعدتدهورحالة الكابتن احمدراضي الصحيه اليوم
دولة الأمارات وملك الأردن ، يتكفلان بعلاج ، الساحر احمد راضي ، على نفقتهم الخاصة ، من خلال توفير طائرة طبية خاصة ، وعلى الفور ، لنقله من العاصمة بغداد الى دبي او الاردن ..#موقف_للتاريخ

مشاهدة تغريدات Ahmed Alrawi الأخرى

 

 

وتناقل الوسط الرياضي اخباراً غير مؤكدة عن طلب راضي نقله الى العاصمة الاردنية عمان لتلقي العلاج هناك، وهو ما أحدث ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، بين مبارك وبين من اعتبرها تشكيكاً بـ”الجيش الابيض”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights