اخبار علمية

نهاية موقع التورنت KickAss

kickass torrents

لا مكان للقرصنة مستقبلا في الإنترنت وكل مواقع الويب التي تعتمد على سرقة المحتويات سواء المقالات أو المواضيع وحتى المواد مثل البرامج والأفلام والفيديوهات والكتب الإلكترونية ستعيش نفس مصير موقع التورنت KickAss الذي يعد واحدا من أنجح مواقع التورنت في العالم.

هذا الموقع يحتل الرتبة 69 ضمن اشهر المواقع على الويب ويستقبل على الأقل 50 مليون زائر يوميا وهو عدد ضخم للغاية فيما يتضمن الكثير من الملفات المسروقة والمتوفرة بشكل مجاني للأفراد.

وتقول مصادرنا أن موقع التورنت KickAss تسبب في خسائر تعدت مليار دولار للصناعة الرقمية سواء الأفلام أو الكتب الإلكترونية أو حتى برامج الحواسيب، فيما حقق هذا الموقع ما بين 12.5 مليون دولار و 22.3 مليون دولار.

الموقع الشهير لطالما تعرض لمضايقات فعلا من الدول الأوروبية والعالمية التي عملت عدة مرات على وضع حد له وبعد تتبع تم اكتشاف صاحبه الأصلي وهو Artem Vaulin اوكراني الجنسية وتم اعتقاله في بولندا بطلب رسمي أمريكي.

ومن التهم التي يواجهها هذا الرجل نجد انتهاك ملكية الفكرية وأيضا التآمر على فعل ذلك إلى جانب أيضا تهمة تبييض الأموال ويواجه خطر السجن ومصادرة أمواله.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights