اخبار علمية

وزارة الاتصالات :العام المقبل سيشهد تحسن خدمة الإنترنت

شبكة عراق الخير :

أكدت وزارة الاتصالات، الخميس (31 كانون الأول 2020)، أن خدمة الإنترنت ستشهد “تحسناً” خلال العام المقبل، مشيرةً إلى اعتقال “متجاوزين” على خطوط شبكات الإنترنت.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة رعد المشهداني في حديث لوسائل إعلام حكومية، إن “الانترنت سيشهد تحسناً بخدماته خلال العام المقبل، من خلال انجاز الكابل الضوئي (FTTH) الذي سيعطي مميزات خاصة للمواطن والمستهلك”.

وأضاف المشهداني، أن “هناك لجاناً بدأت بمراقبة المتجاوزين على خطوط وشبكات الانترنت من قبل اصحاب الابراج والشركات”، موضحاً أن “عمليات المراقبة مستمرة وهناك رصد في مناطق الدورة ومدينة الصدر والشعلة في بغداد فضلاً عن محافظات صلاح الدين والنجف الاشرف والانبار، اذ تم القبض على المتجاوزين واحالتهم للقضاء وفق قانون وزارة الاتصالات”.

وكانت وزارة الاتصالات تعهدت، الخميس (17 كانون الأول 2020)، بحصول نقلة نوعية في جودة خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين قريباً، موضحة أن ذلك سيتم عبر مشروع يوفر الكثير من فرص العمل ويرفد الدولة بمردود مالي جيد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights