اخبار العراق

وزارة الداخلية تنفي تهمة ”بيع المناصب”

شبكة عراق الخير :

ردت وزارة الداخلية، على انباء وصفتها بـالكاذبة، تحدثت عن “اتهام” وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة بـ”بيع المناصب”.
وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم الاحد، إنه “استمرارا بحملات التضليل الإعلامي والاستهدافات المستمرة للقيادات الأمنية الوطنية من قبل ثلة من القابعين خلف الكمبيوترات الذين لا هم لهم سوى تشويه سمعة رجال الداخلية وقادتها الذين نذروا دمائهم رخيصة في سبيل امن وسيادة واستقرار العراق”.
وأضاف، “تناقلت بعض الصفحات المشبوهة والرخيصة من خلال عدد من مواقع التواصل الاجتماعي معلومات كاذبة حاولت يائسة أن تطال من سمعة وتاريخ وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، متهمة إياه كذبا وبهتانا بجملة اتهامات لا أساس لها من الصحة، غير أنها لم تعبر الا عن جهل كاتبيها بالأحكام والأوامر الإدارية والتراتبية القانونية والصلاحيات في مفصل إسناد المناصب الإدارية في وزارة الداخلية الذي يخضع لجملة من الإجراءات والموافقات التي تبدأ بالدوائر الرقابية وصولا إلى إدارة الموارد البشرية وإجراءات المصادقات العليا لحين إصدار الأوامر الإدارية”.

وتابع، أن “رجال وزارة الداخلية باقون على عهدهم الذي قطعوه أمام الله، وابناء شعبهم، بالذود عن بلدهم غير ابهين بما يتعرضون له من تشويه كاذب وستتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق هؤلاء إلى حين تطبيق العدالة عليهم”.

وتداولت بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، انباء، تفيد بوجود “بيع للمناصب” و”ابتزاز للضباط” في وزارة الداخلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights