اخبار العراق

وزارة الداخلية : قوة من الوزارة تتوجه الى الجهة التي اساءت الى الطفل المتظاهر

شبكة عراق الخير :

وزيرالداخلية عثمان الغانمي يامر باعتقال القوة التي ظهرت في الفيديو وهي تنتهك كل الاعراف الانسانية مع طفل يتيم متظاهر .

كما اعلن في خبر عاجل قبل قليل بان السيد رئيس الوزراء “الكاظمي” امر بتشكيل لجنة تحقيقية بالاعتداء على احد المواطنين من المتظاهرين.

وقال الناطق الاعلامي للقائد العام للقوات المسلحة السيد يحيى رسول انه: ” تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فديو يظهر فيه مجموعة تردي الزي العسكري وهي تقوم بالاعتداء على احد المواطنين .
حيث وجه السيد القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي الجهات المختصة بالتحقيق الفوري والعاجل لمعرفة تفاصيل هذا الموضوع ومعرفة مرتكبي هذه الجريمة التي لن تمر دون عقاب بحق مرتكبيها .
كما وجه سيادته بمعرفة تاريخ وقوع هذه الاعتداء وتحديد مكانه، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً” .

وامر وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي بتشكيل مجلس تحقيقي بحق مجموعة من منتسبي قيادة قوات حفظ القانون بعد انتشار مقطع فديوي مصور لهم تم عرضه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهم يعتدون على شخص بأسلوب غير أخلاقي وغير قانوني في ممارسات هجينة لا تمت للمؤسسة الأمنية بصلة وعرض النتائج أمام أنظار سيادته لاحقاق الحق وتطبيق القانون.

ونعتذر عن نشر الفيديو كون ورد فيه الفاظ لاتليق ولاتمثل اطلاقا القوات الامنية هؤلاء لايمثلون قواتنا الامنية البطلة بل هم نفر شاذ وضال

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights