اخبار العراق

وزارة الدفاع تعلن العمليات الامنية والعسكرية لهذا اليوم

شبكة عراق الخير:

أعلنت وزارة الدفاع، الاثنين، موجز العمليات الامنية والعسكرية خلال الـ24 ساعة الماضية

وذكرت الوزارة في بيان لها: ان “مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الحادية عشرة واستخبارات لواء المشاة ٤٤ وقوة من اللواء اعلاه وافواجه الثاني والثالث والرابع وفوج استطلاع الفرقة ومفرزة من الامن الوطني وأمن بغداد، نفذت حملة مداهمة وتفتيش عن الأسلحة والأعتدة غير المرخصة ضمن منطقة الحسينية وبعض محلاتها شمالي بغداد”.

واضافت ان “مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة الحادية عشرة وبالتعاون مع استخبارات الفوج الثاني لواء المشاة ٤٤ ومكافحة إرهاب الشعب تمكنت من إلقاء القبض على أثنين من مروجي المخدرات ومطلقي العيارات النارية لإرعاب المواطنين والقيام بالدكات العشائرية في احياء الصحة والبساتين التابعة لمنطقة الشعب شمالي بغداد وتضبط بحوزتهم حبوب مخدرة ومبالغ من المال”.

وتابعت الوزارة انه على”أثر معلومات استخبارية دقيقة تمكنت طائرات طيران الجيش من تدمير ٨ اوكار للدواعش في منطقتي الخيلاوية والطبج التابعة الى قرة تبة بمحافظة ديالى، فيما تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الخامسة ولواء المشاة العشرين من مداهمة وكرين”.

واكدت ان”مفارز الاستخبارات العسكرية في لواء المشاة ٤٥ والفوج الاول في المقر المتقدم لقيادة عمليات كركوك تمكن من العثور على كدس للعبوات في قضاء داقوق في كركوك،فيما تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية في الفوج الاول لواء مغاوير قيادة عمليات سامراء من إلقاء القبض على أحد الارهابيين في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين بعد ان هرب من المدينة باتجاه محافظة نينوى وأثناء عودته تم القبض عليه”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights