اخبار علمية

وصول تحديث اندرويد نوجا لهاتف Galaxy S7 edge في الامارات العربية المتحدة

تحديث اندرويد نوجا لهاتف Galaxy S7 edge في الامارات العربية المتحدة

شبكة عراق الخير :

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن اطلاق تحديث اندرويد نوجا لهاتفها الذكي Galaxy S7 edge ” جالاكسي اس 7 ايدج ” في دولة الامارات العربية المتحدة ابتداءً من اليوم .

مع وصول هذا التحديث لدولة الامارات العربية هذا ما يعني ان الامارات هي رابعة دولة يحصل مستخدميها على تحديث نوجا 7.0 , حيث اصدرت الشركة الكورية سابقا التحديث لنفس الهاتف في كل من التشيك و كوريا الجنوبية بالاضافه الى المملكة المتحدة .

يشار الى ان تحديث نوجا يقدم العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين من أبرزها النوافذ المتعددة Multi-Window والتي تتيح للمستخدم بتقسيم الشاشة إلى قسمين بهدف تشغيل تطبيق منفصل في كل قسم. ويُمكن للمطورين تحديد كيفية ظهور تطبيقاتهم في وضعية النوافذ المتعددة لتقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة أثناء استخدام التطبيقات في هذه الوضعية. ويُمكن عرض التطبيقين إلى جانب بعضهما البعض بشكلٍ أفقي، أو فوق بعضهما بشكلٍ عمودي .

بالاضافة الى ميزة الاعدادت السريعة حيث يُمكن الإزاحة نحو اليمين واليسار لإظهار المزيد من الإعدادات، كما تم تكبير قائمة الإعدادات السريعة من حيث العرض كي تغطي كامل الشاشة. والأهم من ذلك فقد بات بإمكان المطورين الاستفادة من قائمة الإعدادات السريعة عبر إضافة إعدادات سريعة خاصة بتطبيقاتهم. على سبيل المثال قد يكون بإمكانك إيقاف تنبيهات واتساب وإعادة تفعيلها بشكل سريع من خلال أيقونة خاصة بها تظهر ضمن قائمة الإعدادات السريعة، بدل القيام بذلك من خلال إعدادات التطبيق نفسه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights