اخبار رياضية

وفاة بطل العراق وآسيا الرباع محمد ياسين بفايروس كورونا

شبكة عراق الخير:

نعت وزارة الشباب والرياضة، وفاة الرباع الكردي، بطل العراق واسيا لحمل الاثقال محمد ياسين، بسبب اصابته بفايروس كورونا في السويد.

وذكر بيان للوزارة :”ببالغ الحزن والاسى ننعى اليوم احد رموزنا الرياضية الشامخة في لعبة رفع الإثقال البطل الدولي الرباع محمد ياسين عقب اصابته بجائحة كورونا”.
وأضاف البيان “نعزي انفسنا والاسرة الرياضية بهذا المصاب و نسال الله عز وجل ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان”.
وكان الصحفي الرياضي كاروان مسعود قال في تصريح صحفي، ان “محمد ياسين الرباع الكردي، بطل العراق واسيا لحمل الاثقال توفي اليوم الاربعاء في السويد، بعد بقائه اكثر من شهر في المستشفى، بسبب اصابته بكورونا”.
يشار الى ان محمد ياسين، شارك كلاعب في أولومبياد لوس انجلوس في العام 1984 وحصل في وزن 75 كلغ على المرتبة السادسة.
يذكر ان الوسط الرياضي العراقي قد تعرض لصدمة هذا الأسبوع بوفاة نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي، الأحد الماضي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا المستجد.
وتعرض الأسطورة أحمد راضي لانتكاسة في حالته الصحية بسبب مضاعفات الفيروس أثناء تواجده في مستشفى النعمان، ما أدى إلى ضيق حاد في التنفس ليلقى حتفه قبل المغادرة إلى عمان لتلقي العلاج هناك”.
وسبق وفاة راضي مدرب زاخو علي هادي بالفيروس أيضاً.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights