اخبار رياضية

يونس محمود : وقعت للطلبة على بياض من باب الوفاء للنادي

أكد قائد المنتخب الوطني يونس محمود، الجمعة، أنه وقع على بياض لتمثيل نادي الطلبة للموسم الحالي، معتبرا أن الطلبة فرقه الأم واستفاد من خبرة رئيسه علاء كاظم، فيما كشف أنه لن يرشح لوزارة الشباب والرياضة.

وقال يونس محمود خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي الطلبة، وتابعته “ش ع خ”، إن “التوقيع لنادي الطلبة ياتي من باب الوفاء للنادي الذي قدمه للنجومية وله الفضل عليه”، مبينا أنه “استفاد من خبرة رئيس النادي علاء كاظم عندما كان قائدا لفريق الطلبة”.

وأضاف محمود أنه “وقع على بياض لنادي الطلبة وبدون اي مقابل مادي من أجل تمثيل الفريق في مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي من باب الوفاء للنادي”.

وتابع محمود أنه “فوجئ برداءة الملاعب التي تقام عليها المباريات وهي غير صالحة للعب”، داعيا “وزارة الشباب والرياضة لأن تهتم بالملاعب وتنهض بالبنى التحتية”.

وطالب محمود “المؤسسات الرياضية بالاهتمام الرياضة ومن لا يستطيع العمل وخدمة الرياضة فليتنحى جانبا ويترك المجال لغيره”، مؤكدا أنه “يفكر في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة بالعمل في اتحاد الكرة لكنه استبعد الترشيح لوزارة الشباب والرياضة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights