فن

يونيفرسال بيكتشرز تدخل مفاوضات لتصوير فيلم عن الفضاء مع توم كروز و”ناسا”

شبكة عراق الخير:

دخلت معامل تصوير (يونيفرسال بيكتشرز)، إحدى كبرى الشركات بهوليوود، في مفاوضات من أجل الفوز بتصوير الفيلم الذي يريد توم كروز ووكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) وإيلون ماسك، تصويره في الفضاء.

وتعقد (يونيفرسال بيكتشرز) اجتماعات مع داعمي هذا المشروع لتوفير ظروف مواتية للتصوير وكذلك الموازنة الذي يتوقع أن تكون 200 مليون دولار، حسبما أفادت مجلة (فارايتي) المتخصصة.

وحال حدوث اتفاق، فسيكون هذا العمل هو الأول الذي يصور في الفضاء وتحديدا بين أروقة محطة الفضاء الدولية، وفقا لما أكدته (ناسا) بالفعل في مايو الماضي فيما يتعلق بالمشروع الذي يحظى أيضا بمساهمة إيلون ماسك مؤسس شركة (سبيس إكس).

وكتب مدير وكالة (ناسا) جيم برايدنستاين عبر موقع (تويتر) الاجتماعي “نحن بحاجة لثقافة إعلامية عامة تلهم جيلا جديدا من المهندسين والعلماء كي يحولوا خطط (ناسا) الطموحة إلى واقع”.

ولم تدل (يونيفرسال بيكتشرز) حتى الآن بأي تصريحات في هذا الصدد رغم المعلومات المتداولة.

وكشفت (فارايتي) ومصادر أخرى أن عدة منصات لبث المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت أبدت اهتماما بالفكرة الطموحة، لكن تقرر استبعادها لأن المشاركون في المشروع يفضلون عرض الفيلم بدور السينما، رغم أن الفكرة لا تزال في مرحلة أولية لدرجة عدم وجود سيناريو كامل بعد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights