اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » 10 وفيات و260 اصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة في العراق

10 وفيات و260 اصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة في العراق

شبكة عراق الخير :

اعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية يوم الاحد تسجيل 10 حالات وفاة، و260 اصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم محافظات البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقالت الوزارة في بيان، انه تم فحص (٥٣٨١) نموذجا في المختبرات المختصة في العراق كافة لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (٢٢٧٧٥٦).

واوضح البيان انه سجلت في مختبرات وزارة الصحة والبيئة لهذا اليوم (٢٦٠) إصابة في العراق موزعة على النحو الاتي: بغداد/ الرصافة: ٥٨، بغداد/ الكرخ: ٣٥، مدينة الطب: ٢، النجف: ٧، البصرة: ٢٤، السليمانية: ٢٤، دهوك: ٤، ديالى: ٢، واسط: ٧، بابل: ٢٦، ميسان: ٣١، المثنى: ٢١، ذي قار: ٢، الديوانية: ٩، انبار: ١، كركوك: ٧

واشار البيان الى ان حالات  الشفاء وصلت الى ٤٦ حالة ،  وكما يلي:بغداد/ الرصافة: ٩، بغداد/ الكرخ: ١١، مدينة الطب: ١٠، كركوك: ١، البصرة: ٣، ديالى: ١، الديوانية: ٢، المثنى: ٨، صلاح الدين: ١.

ولفت البيان الى ان الوفيات المسلجة : ١٠ حالات على النحو الاتي: ٤ حالات في بغداد/ الرصافة، حالة  في بغداد/ الكرخ، حالتان في ميسان، حالة في كركوك، حالة في ديالى، حالة في السليمانية .

واجمل البيان مجموع الإصابات بـ  ٦٤٣٩ حالة، ومجموع حالات الشفاء: ٣١٥٦، الراقدين الكلي:  ٣٠٧٨، الراقدين في العناية المركزة: ٤٦، مجموع الوفيات:  ٢٠٥.