اخبار رياضية

أنشيلوتي يفتح باب العودة لريال مدريد

لم يُغلق كارلو أنشيلوتي، المدرب الإيطالي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الباب أمام عودته إلى نادي العاصمة الإسبانية في الموسم المقبل ليكون خليفةً للإسباني رافييل بينيتيز.

وبعد أحاديثٍ صحفية كثيرة حول نية ريال مدريد التخلي عن بينيتيز وإعادة أنشيلوتي، قال المدرب الإيطالي: “العودة لمدريد؟ لمَ لا، ولمَ لا أيضاً لسان جيرمان أو تشيلسي، جميع هذه الفرق تربطني بها ذكريات جميلة”.

وحول خسارة الفريق المدريدي الثقيلة بالكلاسيكو برباعية نظيفة أمام برشلونة قال: “لا شك أنَّ ما حدث في المباراة يدل على أزمة في الفريق، لكن لست مخولاً للخوض فيها فلا يُمكنني الحكم من الخارج”.

أمَّا عن تصريحات كريستيانو الأخيرة حول علاقته السيئة مع بينيتيز، فقال أنشيلوتي: “قبل أسبوع كنت أتحدث مع رونالدو ولم يذكر لي شيئاً من هذا القبيل”.

وأخيراً .. ردَّ أنشيلوتي على الأسئلة حول إذا ما كانت تشكيلة بينيتيز في الكلاسيكو برغبة من رئيس النادي فقال: “أيضاًَ في فترتي قالت وسائل الإعلام هذا، لكن كل مدرب يختار التشكيلة التي يُريد”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights