اخبار العالم

العثور على بقايا جثة في سفاره الفاتيكان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

شبكة عراق الخير:

  مع انتشار نبأ العثور على بقايا جثة بشرية في إحدى السفارات وفي غضون ساعات قليلة من هذا الخبر في العثور على عظام بشرية في سفارة الفاتيكان لدى روما خلال أعمال ترميم في أحد مباني السفارة، شق هاشتاغ “#بقايا_جثه_سفاره_الفاتيكان” طريقه نحو المركز الثالث في قائمة الموضوعات الأكثر تداولا داخل السعودية مثلا…والمتهمة في قضية اختفاء الخاشقجي ,فمن جدير بالذكر أن آخر التطورات في قضية خاشقجي، أن مكتب النائب العام في إسطنبول، قال اليوم الأربعاء إن الصحفي جمال خاشقجي قُتل خنقا بمجرد دخوله القنصلية السعودية في الثاني تشرين الأول في عملية جرى التخطيط لها مسبقا وإنه تم تقطيع أوصاله بعد ذلك والتخلص منها.

وكانت وكالة ANSA، قد نقلت عن مصدر مطلع، أنه تم العثور على العظام أمس الاثنين، وأنها قد تعود لمواطنة الفاتيكان أورلاندي المختفية منذ عام 1983.

وقالت الوكالة، إن الفتاة اختفت خلال عودتها من مدرسة للموسيقى تقع خارج الفاتيكان ولم تعثر الشرطة على أي أثر لها ولا على أي دليل يثبت وفاتها.

وأشارت الأنباء، إلى أن المدعي العام لمدينة روما جيوسيبي بينياتون، أمر بتحديد عمر وجنس وتاريخ وفاة صاحب الجثة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights