تحقيقات وتقارير

K9″“ ينقذ موظفة في وزارة الدفاع من الاغتصاب

K9″“ ينقذ موظفة تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت متأخر من مساء يوم امس الخميس، حدث اعتداء وانقاذ فتاة من موت محقق، بطلهُ K9″“من كلاب الحراسة والتفتيش في وزارة الدفاع العراقية.

أقرأ أيضا : بريطانية فبركت قصة استعبادها جنسيا

وتناول ناشطون على “فيسبوك” وتابعه “شبكة عراق الخير “” اليوم (8 اذار 2019)، تفاصيل الحادث الذي وقع امام وزارة الدفاع العراقية, قائلين “تعرضت الموظفة ديانا عبد العزيز في تمام الساعة ١٢:٢٥ اثناء خروجها من الدوام الى هجوم من قبل عامل خدمة تعرض لها بضربات مبرحة وشيلمانة، فيما اقدم على سحبها إلى منطقة لا توجد فيها كامرات حيث كان يحاول الاعتداء عليها”.

K9″“ ينقذ موظفة في وزارة الدفاع من الاغتصاب
K9″“ ينقذ موظفة في وزارة الدفاع من الاغتصاب

وأضاف الناشطون، أنه “صادف مرور كلب امني K9 ومدربه من مكان قريب من الحادث ويبدو ان الكلب بسبب حاسته السمعية العالية انتبه واستمر بالنباح فقام المدرب بتركه وملاحقته حيث هرع المنتسب ووجد المجرم وهاجمه، فيما قام المتهم بضرب المدرب بالمقرنص وحاول الهرب قبل ان يوقعه الكلب البوليسي ويتمكن منه بقية المنتسبين الذين هرعوا الى المكان”.

شاهد المزيد :الكلاب تسرح وتمرح أين أنتم عن مستشفى الرفاعي العام

وأشار الناشطون، إلى أنه “لولا الكلب وانتباهه للصوت غير المسموع للانسان لاستطاع المتهم من الاعتداء على الموظفة ديانا ومن ثم تركها لتموت او قتلها لتغطية فعلته”.

K9″“ ينقذ موظفة في وزارة الدفاع من الاغتصاب
K9″“ ينقذ موظفة في وزارة الدفاع من الاغتصاب

وانتشرت تعليقات مؤيدة لصحة التفاصيل من قبل اشخاص موظفين في الوزارة والذين قالوا إن “المعتدي هو فلاح يعمل في وزارة الدفاع والفتاة الضحية موظفة في الوزارة”.

اقرا ايضا :فاجعة تفجير الكرادة سببها “كلب”

ولفت الموظفون، إلى أن “سبب الاعتداء هو محاولة الشخص المعتدي بالتحرش ومعاكسة الضحية ولكن رفضها له دفعه للاعتداء عليها بالقوة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى