غير مصنف

تامين 9 طرق برية كانت تستخدم للتهريب في ديالى

رغم رفض العراق ايران تدشن منفذ ثالث

شبكة عراق الخير:

كشف مصدر امني رفيع في محافظة ديالى، اليوم الجمعة، عن تامين كامل لـ9 طرق برية كانت تستخدم كمسارات لنهريب المواد والبضائع صوب عدة محافظات منها بغداد.

وقال المصدر : ان” الاجهزة الامنية في ديالى عززت نقاط المرابطة والتفتيش المنتشرة على الطرق البرية خاصة الرئيسية المؤدية الى عدة محافظات ومنها بغداد للحيلولة دون دخول الشاحنات التي تحمل مواد وبضائع مهربة او ممنوعة من دخول الاسواق”.

واضاف المصدر،ان” 9 طرق برية تم تامينها بشكل كامل بعدما كانت تستغل في السنوات الماضية في ادخال مواد وبضائع مهربة من خلال وجود طرق نسيمية لافتا الى ان الاخيرة تم اغلاقها بعد كشفها من قبل القوات الامنية”.

واشار المصدر الى ان”13 شاحنة تحمل مواد مهربة وغير اخرى ممنوعة من دخول الاسواق تم ضبطها على مدار اسبوعين في ديالى وهذا يمثل انجاز بسبب المتابعة والرصد الميداني”.

وكانت شبكات تستغل طرق ديالى البرية من خلال بعض الطرق النسيمية في تهريب بضائع ومواد الى محافظات متعددة منها بغداد في السنوات الاخيرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights