اخبار العراق

علي الموسوي :”اخبــار كاذبـة” .. عن التنين وقدومة لــ “العراق” !

شبكة عراق الخير :

طمأن متنبئ جوي، امس، العراقيين بشأن منخفض التنين وعاصفة القرن التي يجري الحديث عن تقدمهما باتجاه العراق، مؤكداً أنها أخبار كاذبة وغير صحيحة.

وكتب المتنبئ علي الموسوي تدوينة عن آخر تطورات حالة الطقس تشهد مناطق واسعة من البلاد حالياً أجواء غير مستقرة تتمثل بنشاط على الرياح السطحية، وتواجد غطاء سحابي وهطول زخات مطر خفيفة متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، بسبب تأثير الجبهة الدافئة التي هي في مقدمة المنخفض الجوي”.

وأضاف أن “صور الاقمار الاصطناعية المباشرة تشير حالياً الى دخول الجبهة الباردة من جهة غرب البلاد المرافقة للمنخفض الجوي، الذي يمتركز حالياً على سواحل البحر المتوسط وبلاد الشام بقيم ضغط جوي منخفضة تصل الى 999مليبار، مسبباً انخفاض ملموس في درجات الحرارة وتشكّل حزام من السحب الركامية الرعدية الممطرة”.

وتفيد آخر التوقعات الجوية لخراط الطقس العالمية، بحسب الموسوي، بـ”تقدم حزام من السحب الركامية الرعدية الممطرة نحو مناطق وسط وشمال وغرب البلاد، يصل تأثيره خلال ساعات ليلة اليوم”، مبيناً أن “طبيعة الأمطار سوف تكون متوسطة الشدة ترافقها عواصف رعدية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights