اخبار العراق

قتيبة الجبوري :لا تضيعوا جهود الكوادر الطبية بـ “الاستهتار”!

شبكة عراق الخير :

ناشد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية النائب الدكتور قتيبة الجبوري ، جميع المواطنين، بألا يضيعوا جهد هؤلاء الساهرين على راحتهم، فهؤلاء الأطباء والممرضون والمسعفون وغيرهم هم اليوم على “جبهة” حالهم حال الجندي والشرطي الذي يقف على “جبهة” لحماية الوطن وأهله.

وقال في الجبوري في بيان ورد لـ”شبكة عراق الخير  “، أن رسالتنا ومناشدتنا هنا لجميع المواطنين، بألا تضيعوا جهد هؤلاء الساهرين على راحتكم، فهؤلاء الأطباء والممرضون والمسعفون وغيرهم هم اليوم على “جبهة” حالهم حال الجندي والشرطي الذي يقف على “جبهة” لحماية الوطن وأهله. هم يعملون لأجل حمايتكم وتجنيبكم الخطر ومعالجتكم إن لا سمح الله أصبتم بفايروس كورونا.

وأضاف الجبوري ،على حد قوله، نرجوكم لا تضيعوا جهودهم، لا تحبطوهم، لا تصعبوا الأمور أكثر عليهم، فهؤلاء بسبب قسمهم لمهنة الطب الإنسانية، وبسبب وطنيتهم وإخلاصهم للعراق، يخاطرون بسلامتهم لأجلكم، فلا تذهبوا تعبهم عبر الاستهتار والتساهل.

وتابع البيان ،اليوم إن كان العراق قد نجح في التعامل مع هذا الوباء، وحجم من عملية انتشاره، وتكللت الجهود بشفاء أعداد من المصابين ، فإن هذا يعود لفضل الله ثم توفيقه لجهود كوادرنا الطبية جميعهم دون استثناء، وهو أمر يجعلنا كعراقيين نفخر بأن لدينا هذه الكوادر المخلصة مهنياً ووطنياً، المضحية بنفسها وسلامتها ، لكن قلناها دائماً بأن الدولة عبر أجهزتها الرسمية لن تتصدى لظاهرة تفشي فيروس كورونا لوحدها، لأن طرف المعادلة المهم أيضاً يتمثل بالمواطن، هذا المواطن الذي عليه أن يتحمل مسؤوليته ويقوم بواجبه بتنفيذ الإرشادات والتوجيهات.

وختم البيان ،بالدعاء ، حفظ الله العراق وشعبه الطيبين وليلة جمعة مباركة على الجميع ان شاء الله.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights