غير مصنف

“قصة صادمة”عراقي يقيّد ابنته بالسلاسل 23 يوماً

شبكة عراق الخير :

حررت شرطة العاصمة بغداد، الثلاثاء، فتاة تعرضت لعنف أسري تمثل بتكبيلها بالسلاسل من قبل والدها لمدة 23 يوماً.

وذكر إعلام شرطة بغداد في بيان تلقى “ش ع خ ” نسخة منه، اليوم (14 نيسان 2020)، إن “شرطة بغداد استجابت لاستغاثة فتاة مقيدة بالسلاسل منذ ٢٣ يوما، وتحريرها بعد اصطحابها مع والدها إلى قسم حماية الأسرة والطفل في الكرخ”.

وتابع البيان، أن “ذلك جاء بناء على توجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبمتابعة من قبل قائد شرطة بغداد، وذلك بعد ورود اتصال هاتفي الى الوكالة، وتحديدا إلى مديرية حماية الأسرة والطفل من العنف الأسري حول وجود فتاة مقيدة بالسلاسل في احد مناطق بغداد منذ ٢٣ يوماً”.

واضاف، أن “شرطة العاصمة شكلت فريق عمل من قسم حماية الأسرة والطفل من العنف الأسري في الكرخ  والتابع للقيادة واحد مراكز الشرطة وبعد اخذ امر القاضي بالتوجه فوراً الى مكان احتجازها وبالفعل تحركت القوة وحررت الفتاة وتوجهت إلى قسم حماية الأسرة والطفل من العنف الأسري في الكرخ وبصحبة والدها”.

وأشار البيان إلى، أن “والد الفتاة أفاد أنه من باب الحرص على الفتاة تصرف بهذه الطريقة حسب ادعائه، وان سبب هذا التصرف كان بسبب الاستخدام الخاطىء للهاتف النقال”.

واختتم البيان، أنه “بعد تحرير الفتاة تم تدوين الافادات ورفع الأوراق امام أنظار القاضي لاتخاذ الحكم

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights