اخبار العالم

رجل أعمال بريطاني يراهن بـ5ملايين دولار على فوز ترامب

شبكة عراق الخير:

تقدم بريطاني، لم يتم الكشف عن اسمه، بأكبر مبلغ مراهنات على الإطلاق، وذلك على فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفترة رئاسية ثانية.

ونشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن مصرفيا سابقا ورجل أعمال بريطاني الجنسية يعيش بالخارج قد وضع مبلغ 3.9 مليون جنيه استرليني؛ أي ما يعادل 5 ملايين دولار، في مكتب مراهنات في جزيرة كوراكاو، جنوب البحر الكاريبي؛ من أجل المراهنة على فوز ترامب.

ووفقًا للصحيفة، هذا المبلغ هو الأكبر حتى الآن في مجال الرهانات السياسية، وأن هذا الشخص وضع مبلغ الرهان بعد التشاور مع حملة ترامب الانتخابية.

وأكدت تقارير صحفية أنه في حالة هزيمة مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات أمام مرشح الحزب الجمهوري والرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، سيفوز هذا الشخص بمبلغ يصل إلى 11.5 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل 15 مليون دولار؛ مقابل رهان الـ5 ملايين دولار الذي تقدم به.

الجدير ذكره أن سوق المراهنات Betfair Exchange أكد على قيام بريطاني آخر بوضع مبلغ مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل 1.029 مليون دولار؛ للرهان على فوز جو بادين في الانتخابات الأمريكية.

وصرحت جيسيكا أورلي من شركة Ladbrokes للمقامرة أن المقامرين والمراهنين ما زالوا يواصلون دعم ترامب، وأن فرص جو بايدن للفوز قليلة، حسب آراء منظمي المراهنات وعدة استطلاعات للرأي.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights