اخبار العراق

بالوثيقة:المالية النيابية ترد على دولة القانون وتنفي محاباة قطاع معين في بنود الموازنة

شبكة عراق الخير:

نفت اللجنة المالية النيابية، الثلاثاء، “محاباة شريحة أو قطاع على حساب مصالح الشعب العراقي العليا في الحفاظ على المال العام”، خلال مراجعتها بنود الموازنة، فيما اكدت أجراءها 157 نقاشاً ولقاءً مع جهة حكومية ورسمية ووزارة وعلى مدى 37 يوماً.

وذكرت اللجنة في بيان، انها “تحملت طيلة الأيام الماضية كافة المسؤوليات من مراجعة كافة بنود الموازنة وبدون استثناء بغية تحقيق المصلحة العليا للبلد”.

واضافت اللجنة، ان “نقاشات ولقاءات قمنا بها لأكثر من (157) جهة حكومية ورسمية ووزارة وبعمل استمر لأكثر من 37 يوما، شعورا منها بالمسؤولية الكبيرة وتقويم مشروع الموازنة العامة الاتحادية لما تمثله من أهمية كبرى تمس حياة جميع العراقيين بدون استثناء”.

وشددت اللجنة، أنها “لم تتحيز في عملها الى أي جهة أو قطاع أو شريحة وإنما ساد عملها المهنية العالية والموضوعية”، مضيفة “إننا كلجنة مالية ننفي أي تصريح يتناقض مع الجانب المهني للجنة او محاباة الشريحة او قطاع على حساب مصالح الشعب العراقي العليا في الحفاظ على المال العام”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights